ماراثون سدير الأول 2018

ماراثون سدير الأول 2018

برعاية محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بروضة سدير، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لألعاب القوى، وبمبادرة من الأستاذ عبدالعزيز مشرف سباق ماراثون سدير الأول ٢٠١٨ لمسافة ٢١ كم، وسباق المرح ٤ كم وذلك يوم السبت 31 مارس، بحضور الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ محافظة المجمعة، وبرعاية رسمية من أبناء الشيخ عبدالله بن عبدالمحسن الشبانات، ممثلة في شركة الصخرة العربية للمقاولات ومربط سدير للخيل العربية الأصيلة، وشهد الماراثون إقبالاً واسعًا وحضورًا من أهالي ومسئولي المنطقة، وقدمت اللجنة المنظمة جوائز قيمة حيث نال صاحب المركز الأول، سيارة موديل 2018م وجوائز أخرى نقدية وصلت إلى مائة ألف ريال لأصحاب بقية المراكز.
تصوير: ماجد البقمي

تغطية جوية شاملة لـ ماراثون سدير الأول ٢٠١٨

تغطية جوية شاملة لـ ماراثون سدير الأول ٢٠١٨ وحفل تتويج الفائزين وتكريم الرعاة، برعاية محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، في مربط سدير للخيل العربية الأصيلة بتنظيم من لجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير.
تغطية: خالد بن عبدالله الفارس

حفل تتويج الفائزين وتكريم الرعاة

حفل تتويج الفائزين وتكريم الرعاة، برعاية محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل في مربط سدير للخيل العربية الأصيلة.

كلمة المهندس محمد بن عبدالله الشبانات في ماراثون سدير الأول

لقد دعت شريعتنا الغراء إلي الحفاظ على النفس والعقل والمال والبدن، وانطلاقا من ذلك جأت فكرة إقامة ماراثون سدير الأول، لقد كان حلما، وهاهو يتجسد على ارض الواقع بقوة إصراركم وعزيمتكم على إحياء هذه الثقافة الجميلة.

0

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *